كيف أتخلص من الحشرات المزعجة؟

نظف، أصلح، عالج

ليس بالإمكان دائماً التخلص من الحشرات تماماً داخل المباني، ولكن يمكنك بمزيج من المنتجات المناسبة وبعض التنظيف الجيد بالطرق التقليدية وإصلاحات منزلية أن تحرز تقدماً كبيراً. ولا يمكن لمنتج واحد عمل كل شيء لحل مشكلة الحشرات لديك، ولذلك من المهم أن تتبع أسلوباً متعدد الجوانب. أيضاً، ضع في حسبانك أن الحشرات تأتي إلى منزلك لأسباب متنوعة: الغذاء أو الماء أو المأوى. وسوف يساعد التحديد الصحيح لنوع الحشرات التي تحاربها ــ والتخلص من الأشياء التي تجذبها ــــ في منعها من دخول المبنى. وكلما جعلت من الصعب على الحشرات الدخول انخفضت احتمالية غزوها للمبنى.
اعرف عدوك

الخطوة الأولى في الحد من المشكلة التي تواجهها هي معرفة أي نوع من الحشرات تحارب. استخدم أداة تحديد نوع الحشرات الخاصة بنا لتحديد النوع الذي تتعامل معه.

تأمين المنطقة

محاربة الحشرات من الخارج للداخل

إذا كانت الحشرات تغزو منزلك، فعلى الأرجح أنها تأتي من الخارج. وفي حين تعتمد المعالجة على نوع الحشرة التي تتعامل معها، لكن يمكن لهذه النصائح العامة أن تساعدك:

  • أصلح النوافذ أو الأبواب غير المركبة بإحكام.
  • اجعل المناطق المفتوحة حول النوافذ والأبواب مقاومة للعوامل الجوية، خاصة ما بين أسفل الباب والأرضية
  • تأكد من أن رفرفة السقف الجانبية لمنزلك في حالة جيدة
  • افحص فتحات التهوية والفتحات الأخرى في المنزل التي قد تحتاج إلى إحكام منع التسرب أو إلى الاستبدال أو الإصلاح
  • إذا كنت تعيش في شقة تعاون مع جيرانك ومجتمعك المحلي كفريق لمعالجة المشكلة
المطر يمكن أن يزيد من انتشار الحشرات

يمكن أن يفسد المطر الأمور عند استعمال منتجات مصممة لخارج المبانى من أجل محاربة الحشرات. فتأكد أولًا من حالة الطقس، فأنت لا تريد استعمال منتج خارجي عندما يكون من المتوقع سقوط أمطار. ويمكن للمطر زيادة تعداد الحشرات وإفساد فاعلية العلاجات التي تستخدمها. أعد الاستعمال في المناطق الخارجية بعد المطر الشديد إذا لم تُحل المشكلة. وبالنسبة للمنتجات الأخرى، راجع معلومات إعادة الاستعمال الموجودة على الملصق.وتأكد من قراءة الملصق قبل الاستعمال.